تفسير حلم لبس فستان الزفاف من الرؤى التي تعكس مشاعر متضاربة تختلف باختلاف الحالة الاجتماعية للرائية، فمثلًا إذ كانت عزباء فسوف تشعر بحالة من السعادة المفرطة حيث تعتبرها إشارة لاقتراب ليلة العمر، ولكن يختلف الأمر بالنسبة للمتزوجة التي تشعر بحالة من الحيرة حول المعنى الكامن وراء تلك الرؤية، فإذا كانت تتلك الانعكاسات النفسية التابعة لتلك الرؤية فماذا عن تفسير حلم لبس فستان الزفاف الصحيح كما ورد في الأثر، هذا ما نتعرف عليه في مقال اليوم.

شاهد أيضا: ما هي دلالات تفسير حلم شرب الخمر عند العلماء

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للإمام الصادق

تفسير حلم لبس فستان الزفاف

وفقًا لما ورد عن الإمام الصادق في تفسير حلم لبس فستان الزفاف فإنه في بعض الحالات يحمل نسائم الفرح للرائية وفي البعض الآخر يكون إنذار للكف عن أمر ما، وهذا ما نوضحه فيما يلي:

  • رؤية لبس فستان الزفاف في المنام وانبهار الرائية بجمال طلتها من الرؤى الطيبة التي ينبعث منها اقتراب سماع الرائية لأخبار سارة تسعد بها كثيرًا.
  • ترمز رؤية لبس فستان ضيق في المنام إلى مرور الحالمة بحالة من ضيق الحال وفقدان قوت يومها، أو ربما الدخول في مشروع تجاري تخسر فيه أموال طائلة.
  • فستان الزفاف العاري في المنام دلالة على تقصير الرائية في حق ربها وانغماسها في المعاصي والذنوب وعليها الكف عن هذا الأمر والرجوع إلى صوابها.

معنى رؤية فستان الزفاف للمتزوجة

رؤية المتزوجة التي تعاني من خلافات ومشاكل مع زوجها أنها ترتدي فستان زفاف مبهر وكان الزوج مسرور برؤيتها من الأحلام الطيبة التي تدل على زوال تلك الفترة العصيبة، وبداية الاستقرار ورجوع العلاقات بينهم إلى سابق عهدها.

بينما إذا شاهدت المتزوجة أنها ترتدي فستان قديم وبالي فهي من الرؤى المخزية التي تنذر الرائية بالتعرض لفترة صعبة قد تشهد بها خسارة مالية، أو لفقدان شخص مقرب إلى قلبها والله تعالى أعلى وأعلم.

ارتداء المتزوجة فستان زفاف محتشم دلالة على أن الله سوف يمّن عليها بأمر سوف يغير حياتها بشكل جذري ويجعلها تخر ساجدة من فرط الفرحة بحدوث هذا الأمر.

دلالات لبس فستان الزفاف للعزباء

يكمن في رؤية العزباء أنها ترتدي فستان الزفاف العديد من الدلالات وتتمثل فيما يلي:

  • لبس العزباء فستان زفاف أنيق وسط بهجة من الأهل والأصدقاء من الرؤى المحمودة التي تبشر الرائية بخطبتها من شخص على دين وخلق وسوف تعيش معه حياة مستقرة.
  • بينما إذا كان الفستان ضيق وشعرت الرائية بالاختناق فهو دلالة على مرور الحالمة ببعض المشاكل والخلافات الأسرية.

هل ارتداء فستان الزفاف للمطلقة بشرة خير؟

رؤية المطلقة فستان الزفاف في المنام بشارة خير بأنها مُقدمة على حياة جديدة تشهد فيها تغيرات جذرية وقد تتمثل في الالتحاق بمنصب وظيفي جديد يعود عليها بمكاسب مالية ممتازة.

كما أولت تلك الرؤية في حال إذا كان الفستان ملائم جدًا ومريح بالنسبة للرائية بأنها بشرة بالزواج من رجل آخر يحبها ويكون لها عوضًا عن الفترة المريرة التي شهدتها مع الزوج السابق.

بينما إذا شاهدت أنها ترتدي فستان زفافها من زوجها السابق فهي إشارة على رغبة الزوج في العودة مرة أخرى وتحسين الأوضاع فيما بينهم.

ختامًا تعرفنا متابعينا على تفسير حلم لبس فستان الزفاف بمختلف الحالات الاجتماعية للحالم، وبالاستناد إلى آراء كبار المفسرين، وكما أشرنا في السابق أن التفسير السليم يرجع إلى الانعكاس النفسي الذي شعر بها الحالم عند مشاهدة تلك الرؤية.

 

المصدر

.dreamonbridals

dreamchrist

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *