اسرار الإنسان الزهري عرفه علماء الفلك على أنه الشخص الذي ولد في الشهور الهوائية مثل برج الأسد، الثور ،وبرج الحمل وغيرهم، ويؤكد العلماء على أن كوكب الطالع الخاص بهم هو كوكب الزهرة وبسبب ذلك أطلق عليهم هذا الاسم سواء كان الطفل ذكر أو أنثى، ويتم البحث بقوة عن هؤلاء الأطفال بسبب قدرتهم على استخراج الآثار والذهب، ويتعرضون دائماً للسرقة من قبل مافيا الإنسان الزهري وتم اختطافهم من أجل أعمال الشعوذة  وفي مقالنا سنتعرف علي اسرار الإنسان الزوهري.

شاهد أيضا: 10 أعشاب تخفض الضغط بسرعة فعّالة ومضمونة

ما هي اسرار الإنسان الزهري

الإنسان الزهري هو الطفل الذي لم يتعدى عمره الـ 10 أعوام، والزهري هي كلمة من مشتقات الزهر وتعني في اللغة العربية معنى الحظ، وهناك شبة إجماع على أن الإنسان الزهري هو إنسان شديد الحظ يسعى الباحثين عن الآثار والذهب وكذلك المشعوذين للبحث عن الإنسان الزهري لأنه يمكنه إخراج ومعرفة إمكان الكنوز بكل سهولة.

شاهد اسرار الإنسان الزهري 

هناك العديد من الأسرار الخاصة به فهو حلقة وصل بين عالم الإنس والجن وهناك بعض المواصفات التي يجب أن تتوافر في الشخص حتى يكون زهري ومنها التالي:

  • العلامة الأولى والأكثر وضوحاً هي انشقاق اللسان إلى نصفين بالطول وهذا الخط غالبا يولد به الطفل ولذلك فهو علامة مميزة للإنسان الزهري.
  • والعلامة الثانية هي وجود خط أفقي يقسم راحة اليد سواء اليمنى أو اليسرى.
  • والحول الخفيف هو العلامة الثالثة، فقد يظن البعض أنه عيب خلقي يؤثر على البصر ولكن تلك العلامة من علامات الإنسان الزهري.
  • أما لون الدم فهو العلامة الآخرة والنهاية أيضاً حيث أن لون دم الإنسان الزهري يكون أفتح من الإنسان العادي.
  • من خلال تلك العلامات يبحث المشعوذين عن الأطفال المتوفر فيهم تلك العلامات لتقديمهم قرابين للحصول على الكنز من باطن الأرض.

هل تعلم أماكن الإنسان الزهري

اسرار الإنسان الزهري

الإنسان الزهري قد يتواجد في أي مكان ، ولكن هناك أماكن تبحث باستمرار عن الإنسان الزهري.

ويكون الطلب عليه كبير فيها وهي دولة المغرب، فهي من أكبر وأهم الدول التي تبحث عنهم و تحتضنهم لأنها تستخدمهم في أعمال الشعوذة واستخراج الآثار.

هناك بعض الأماكن في قارة أفريقيا وآسيا ولكن النسبة معدومة في أوروبا، لكن في المغرب يتم قتل حوالى 100 طفل زهري سنوياً بحثاً عن الكنوز أو للتواصل مع العالم الآخر من الجن.

 

ما رأي الإسلام في الإنسان الزهرى

اسرار الإنسان الزهري

نهي الله في كتابه الكريم عن أعمال السحر والشعوذة وأن من يرتكبها أو يذهب لها له حساب عسير من الله عز وجل، ولقد أكد فقهاء الإسلام أن الإنسان الزهري بدعة وشي غير صحيح وليس موجود وهي معتقدات موجودة من جانب المشعوذين لاستخراج الآثار والذهب.

 

هل تعلم قدرات الإنسان الزهري

ومن قدرات الإنسان الزهري هو ما يلي:

  • دم الإنسان الزهري محبب جدا عند الجان فهم متعطشين للدم الزهري.
  • يخشى الجن من الإنسان الزهري المتدين والذي يكون غير متصل بعالمهم.
  • دم الإنسان الزهري يزيد من قوة الجان ومن قدراتهم فلذلك هم يخافون منه لأن الإنسان الزهري يستطيع أن يسيطر عليهم.

 

وبذلك نكون تعرفنا علي اسرار الإنسان الزهري، فهو له العديد من الصفات والعلامات التي تجعله مميز عن الآخرين مثل علامة في اللسان والعين واليد ولكن أهم هي علامة الدم، ولكن الدين الإسلامي أكد على كل تلك الأشياء أمور غير صحيحة ويجب عدم الانسياق ورائها.

 

المصادر

jstor

cambridge

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *