أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

يبحث العديد من الراغبين في التقدم لسوق العمل حديثاً عن أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات وهي تختلف عن  التعليم التقليدي.

خاصة أن هذه الدورات متاحة عبر مواقع كثيرة ومن هذه المواقع المتخصصة في تعلم الدورات الأونلاين مجانية سلامه اون لاين،  وسوف نتحدث عن هذه الوات تفصيلاً عبر موقعنا معلومة الآن .

أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

أقرأ ايضًا : ما هو الباك لينك وأهم فوائده في تحسين وتسريع محركات البحث في 2021

 دورات اونلاين مجانية

إن التعلم الإلكتروني لم يعد أمراً صعبًا وذلك لتوفير مختلف دورات الإنترنت المجانية ومن أفضل مواقع دورات أون لاين المواقع التالية :

دورات مهارات من جوجل

يمكنك تحسين مهاراتك الرقمية والتعرف عل ىأهم الأدوات التي تستطيع من خلالها تنمية نشاطك التجاري او بدء مشروع جديد بعد تنمية مهارتك عن طريق دورات مجانية بشهادات معتمدة  من جوجل، وتستطيع الحصول على هذه الكورسات عبر سلامه اون لاين عن أفضل العروض أو من خلال الخطوات القادمة لجوجل:

  • ادخول الى مهارات جوجل .
  • عليك تحديد الدورة المناسبة لك والتي ترغب في البدء بها.
  • وضع خطة للدروس يتنظيم للوقت المناسب في يومك.

كما تعد هذه الدورات معتمدة ومعترف بها دولياً لذلك سوف تعتبر من نقاط القوة في ملفك الشخصي الخاص بك، ومن أهم هذه الدورات لتنمية المهارات :

  • تعزيز الحضور على الإنترنت ٣ساعات في ٤دروس.
  • دورات الترويج لنشاطاتك التجارية باستخدام المحتوى وتكون ٣ ساعات في ٤ دروس.
  • تنمية مهارات و أساسيات التسويق الرقمي وتكون ٤٠ ساعة خلال ٢٦ درس.
  • الترويج لنشاط تجاري وذلك خلال إعلان على الإنترنت في ٣ ساعات خلال خمس دروس.
  • دورات عن الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت عبارة عن ٣ ساعات في ٧دروس.

https://youtu.be/wRbg5w3GbCQ

موقع تيرا كورسيز teracourse

كثُرت المواقع التي تقدم عدد كبير ومتنوع من دورات مجانية عن بعد  ومن أفضل المواقع وأشهرها موقع تيرا كورسيز الذي يمنحك معلومات دراسية عميقة وبعد الانتهاء يقدم لك شهادة معتمدة ومعترف بها.

أفضل دورات اونلاين مجانية لمختلف المجالات تؤهلك لسوق العمل 2022

يمكنك الحصول على هذه الكورسات من خلال التسجيل في موقع تيرا كورسيز ثم عليك تفعيل الحساب الخاص بك، بعد ذلك انطلق إلى الموقع واختر من تريد من الدورات .

حيث يمكنك الموقع من اختيار اكثر من جورة في نفس الوقت، وبعد ذلك يمكنك حضور الكورسات ويقوم الموقع بتقييمك. وتحصل على الشهادة المعتمدة من الموقع بعد اجتياز ما لا يقل عن ٩٠ في المئة من الكورس. ومن أهم هذه الدورات الاونلاين المجانية عبر الموقع:

  • تعلم لغة Html بالعربية.
  • دراسة اللغة الألمانية.
  • دروس في الفوتوشوب في ٣٠ ثانية
  • كورس CCNA 200-125
  • دراسة السوشيال ميديا اون لاين.

لذلك قم بتنمية مهاراتك واحصل على شهادة معتمدة مجانية تفتح لك باب إلى المشاركة في المجال المهني، فتابع وأدخل الى احد المواقع الآن وختر من بينهم ما يناسبك، كما يمكنك تصفح سلامه اون لاين لأفضل الكورسات الاونلاين.

المصدر

futurelearn

دورات اونلاين مجانية والحصول على شهادة معتمدة

أهم دورات اونلاين مجانية | تؤهلك لسوق العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

About Us

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Aenean ac lorem pretium, laoreet enim at, malesuada elit.

Tags

أسعار السياحة في جورجيا أعطال الغسالات إصلاح أعطال الغسالات ارقام تصليح غسالات اتوماتيك ارقام شركات رش الحشرات اسعار شركات رش الحشرات اسعار ليموزين مطار القاهرة السياحة في جورجيا السياحة في جورجيا المسافرون العرب السياحة في جورجيا كورونا السياحة في جورجيا للشباب السياحة في جورجيا للعوائل السياحة في جورجيا والاسعار الغسالة لا تدور تبريد الهواء تصليح الغسالات تصليح الغسالات الاتوماتيك تصليح الغسالات العادية تصليح غسالات نصف اتوماتيك تصليح مكيفات تكلفة السياحة في جورجيا رقم شركة رش مبيدات رقم شركة مكافحة حشرات شركات مكافحة الحشرات شركة تصليح الغسالات شركة رش مبيدات شركة صيانة غسالات شركة صيانة مكيفات شركة لمكافحة الحشرات شركة مكافحة الصراصير شركة مكافحة القوارض شركة مكافحة النمل شركة مكافحة حشرات صيانة الغسالات صيانة الغسالات المنزلية صيانة تكييفات فني تصليح الغسالات فني تصليح مكيفات فني صيانة غسالات فني صيانة مكيفات ليموزين المطار ليموزين مطار برج العرب مركز صيانة الغسالات مركز صيانة غسالات مميزات السياحة في جورجيا

Social Links